AL3IRAQ_ANBAR_chat
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـدى روم عراق الانبـــار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اغنيه اليسا حليلي دنياي اهذاء الى اخي وحبيبي وصديقي انوس الغالي وطبعا لللجميع --بس انوس يعرف هاي الاغنيه ليش اله بل ذات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.ahmed

Dr.ahmed

اغنيه اليسا حليلي دنياي اهذاء الى اخي وحبيبي وصديقي انوس الغالي  وطبعا لللجميع --بس انوس يعرف هاي الاغنيه ليش اله بل ذات Empty
مُساهمةموضوع: اغنيه اليسا حليلي دنياي اهذاء الى اخي وحبيبي وصديقي انوس الغالي وطبعا لللجميع --بس انوس يعرف هاي الاغنيه ليش اله بل ذات   اغنيه اليسا حليلي دنياي اهذاء الى اخي وحبيبي وصديقي انوس الغالي  وطبعا لللجميع --بس انوس يعرف هاي الاغنيه ليش اله بل ذات Emptyالجمعة يونيو 06, 2008 6:45 pm

https://www.youtube.com/watch?v=nHgtWXmddRM&NR=1
انوس تذكر اول مطلعت هاي الاغنيه قبل يمكن سنه وجنت اني بدمشق وانته بل لاذقيه وجنت اني عل مايك يمكن ساعه 4 الفجر جنت توني راجع من الطلعه جنت طالع ويه زوزو--ودك عليه الموبايل واني عل مايك وجنت خال هاي السونك نغمه الموبايل مالتي لان جانت حيل جديده ولو بعدني اموت عليها ياخي حيل احبها لان اي شي بي اليسا يكون رب الذوق وانته كتلي دكتور بربوك اريدها هاي السونك تخبل كتلك انوس كم يوم واني جاي يمك للاذقيه وراها كم يوم صدك جيت وتشاوفنا وانطيتكياها وكعدنه بل نت سوا للثمانيه الصبح مااعرف للتسعه تذكر من اجه هذا الجطل ابو الكلايد مسوي روحه ففتي سنت ههههههه وهاي الكلش محلوه الي جانت كاعده يمنا هم تذكرها خخخخخخخخخخخ

انشاء الله مظل شي انوس نهايه الشهر استلم الجواز الالماني انشاء الله وراها اني يمك وربي انشاء الله بوسات الك ياغالي
ANAS_AL3RAQI
Admin
Admin
ANAS_AL3RAQI

هوية : عـراقـي فـي سـوريـا\اللاذقية

اغنيه اليسا حليلي دنياي اهذاء الى اخي وحبيبي وصديقي انوس الغالي  وطبعا لللجميع --بس انوس يعرف هاي الاغنيه ليش اله بل ذات Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغنيه اليسا حليلي دنياي اهذاء الى اخي وحبيبي وصديقي انوس الغالي وطبعا لللجميع --بس انوس يعرف هاي الاغنيه ليش اله بل ذات   اغنيه اليسا حليلي دنياي اهذاء الى اخي وحبيبي وصديقي انوس الغالي  وطبعا لللجميع --بس انوس يعرف هاي الاغنيه ليش اله بل ذات Emptyالسبت يونيو 07, 2008 5:17 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي والله دكتور تتذكر هذا الي كام يكمز لمن انباك ايميله او انته شلون تباوع على هذا ابو الكلايد او باك طن هوا لمن شافك تباوع عليي هههههههههه 456h
https://alanbar.ahladalil.com

اغنيه اليسا حليلي دنياي اهذاء الى اخي وحبيبي وصديقي انوس الغالي وطبعا لللجميع --بس انوس يعرف هاي الاغنيه ليش اله بل ذات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-