AL3IRAQ_ANBAR_chat
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـدى روم عراق الانبـــار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mostafa

mostafa

ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع Empty
مُساهمةموضوع: ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع   ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع Emptyالجمعة مايو 09, 2008 8:54 pm

شجن العراق الفنان المهندس صاحب الحنجرة الخليجية والحزن العراقي صافح جمهوره بواحشني موت و شق طريقة للمقدمة بأعمال رائعة غير مكررة كـ(انجنيت) و(بين أيديه) حرصا منه على جمهور مختلف الذائقة المنتظر لأعماله الجديدة ..
الإنسان ماجد اصطحب العراق معه حبا و لحنا زار قطر مؤخرا فالتقيناه ولم يبخل على قرائه بالجديد كعادته فكان هذا الحوار مع الصوت الماجد وإحساس المهندس

في بداية الحديث اخبرنا عن العمل الجديد ؟

أنا الآن بصدد إنجاز المرحلة النهائية من تجهيز هذا الألبوم في القاهر حيث استغرق العمل فيها أكثر من شهرين وما زلت حتى هذه اللحظة في عمل متواصل ..
فقبل سنة ونصف كنت أتنقل من دبي إلى تركيا حتى وصلت إلى القاهرة حرصا على تقديم أكبر عدد ممكن من الألوان الفنية المختلفة والجديدة في الإيقاع والنغم وكما أن هناك تعاونا جديدا لأول مرة مع شعراء وملحنين .

اخبرنا عن هذه التعاون ؟

في الكلمات هناك ستة أعمال للشاعر فائق حسن وعمل لكل من الشاعر تركي ومنصور الشادي والناصر ووسيم باسعد وواحد والأمير سعود بن عبدالله والشاعرة نسرين بنت محمد والشاعرهاني عبد الكريم
أما عن الألحان فبالإضافة إلى ألحاني شاركني الملحن عبد الرب إدريس وناصر الصالح والملحن محمود خيامي احمد محيي ياسر أبو علي وعلي صابر والملحن احمد حسن ووليد الشامي كما أنه سيشهد تعاونا بيني وبين القيصرالفنان كاظم الساهر ..
وبالنسبة إلى الموزعين فهناك طارق عاكف ومحمد مصطفى ومدحت خميس وعمر عبد العزيز وحسام كامل .

دائما استشعر عندك القلق أثناء مرحلة تجهيزاتك لماذا ؟

القلق يرافقني دائما عندما أسعى إلى تصوير كليب أو تسجيل أغنية أو المشاركة في حفلة وينطلق ذلك من حرص زائد لتقديم الأفضل وأنا اعتبر هذا القلق ميزة وهبني إياها رب العالمين فأظل قلقا حتى انتهي من العمل لأنني عندما أقدم العمل أكون مرتاحا فالقلق يجعلني أقدم الأحسن .

ألا يكون القلق أحيانا سببا في تدهور العمل ؟؟

أنا ضد أي فنان يقدم أي عمل بعد نجاح لمجرد أن تسمعه الناس فإن لم يكن هناك تعب وحرص وقلق سيمر العمل مرور الكرام ..
ويمكنك استشعار القلق الصحي من خلال أعمالي فتحس بأنه قلق مشروع يدفعني لأتميز في أعمالي وأنا مع القلق الذي يبرز مثل هذه الأعمال فرحان بقلقي.

أليس لوجود روتانا كمنتج دور في هذا القلق ؟
روتانا دعمتني كثيرا وأنا سعيد بوجودي في هذه الشركة فتواجدهم معي أينما ذهبت لإنتاج العمل يدعمه العمل ويشعرني بالسعادة وذلك لحرص الأستاذ سالم الهندي والأخ مهاب على ما أقدمه من أعمال .

الم يؤثر ارتباطك الكبير بابنك محمد في تجهيزات عملك الجديد ؟

بعدي عنه يؤثر فيّ أكيد ولكني أحاول دائما إن أبعد هذا الموضوع ولا اجعله يؤثر في عملي
وحينما أكون معه لا أدع للعمل مجالا للتأثير في ذلك فأتعامل معه كانسان عادي أسعى إلى ان يكون هو محمد بشخصيته في المدرسة أو في أي مكان يتواجد فيه أريده أن يفهم بأنه ابني وليس ابن الفنان المعروف ماجد المهندس .

قدمت نفسك للعراق ثم الخليج ثم الوطن العربي وكل ساحة منها لها جمهورها الخاص ألا تخشى أن يطغى لون على الآخر ؟؟؟

سؤال مهم بالنسبة إلى العراق فهذا الجرح الغائر مستحيل أنساه دائما معي في كل مكان حفلاتي ولقاءاتي كواجب علي لا تملقا ولا عبورا على أكتافه احرص على ضم العراق في كل البوم كما ضمني في كل مراحل حياتي أما بالنسبة إلى تعدد الساحات واختلاف الجمهور فبصراحة أنا متمرس في هذا الموضوع لا اختار إلا الصعب والشيء الذي اشعر أنه يضيف لي.. ولكن كل عمل له ميزة عن الآخر و لن تجد عملا يلغي آخر .

كثرة الفنانين والقنوات الفضائية في الساحة جعلت الحصول على الفكرة الجديدة صعبا فهل تظن بأننا سنلجأ للتكرار ؟

صحيح وليس من السهل أن تخلق فكرة جديدة ولكن هذه مسؤوليتي أنا كفنان ابحث عن الجديد للمستمع واجتهد في ذلك وهذا سبب تأخري سنة ونصف بين كل البوم لتقديم شي غير مكرر في الساحة الفنية .

ولكن هل يعلم جمهور ماجد بان ندرة الأفكار هي سبب الغياب عنهم ؟؟

الحمد لله الآن بدا الكل يعلم بان ما سأقدمه سيكون جديدا ..الجمهور يتفهمني وأصبحت المسألة واضحة جدا بالنسبة لهم لتواجدهم معي دائما ..والتوفيق من رب العالمين.

وماذا عن تعاونك مع الفنان داوود حسين لرمضان هذا العام ؟
تم الاتفاق مع الفنان داوود وان شاء الله سأكون معه في عمله القادم وسأقدم أغنية مقدمة العمل والتعاون مع الفنان داوود مكسب لما يقدمه هذا الرائع من أعمال جميلة .

Admin
MiSsLeGeNd

مُساهمةموضوع: رد: ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع   ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع Emptyالسبت مايو 10, 2008 8:36 pm

تمااااااااااااااام

يسلموووووووووووو توفي lol! استمر

ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع Shaymaa
mostafa

mostafa

مُساهمةموضوع: رد: ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع   ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع Emptyالسبت مايو 10, 2008 11:50 pm

شكرآ شيماء على المرور الجميل
teeb_baghdad

teeb_baghdad

مُساهمةموضوع: رد: ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع   ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع Emptyالأحد مايو 11, 2008 4:37 pm

عاشو مصطفى وربي ابداع يليه ابداع
geek geek
flower
mostafa

mostafa

مُساهمةموضوع: رد: ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع   ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع Emptyالأحد مايو 11, 2008 7:14 pm

شكررررررررررا على المرور الحلو طيب flower flower
sus

sus

مُساهمةموضوع: رد: ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع   ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع Emptyالسبت مايو 17, 2008 9:23 pm

عاشووو هاي شمدريك اني اتابع ماجد المهندس

ماجد المهندس: أنا ضد أي فنان .. والقلق مشروع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-